اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يجدد عقود الرباعى بلا مشكلة

أوصت لجنة تخطيط الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، بتجديد عقود 4 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلم  الاهلى اليوم  أن أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، سيبدأ مفاوضات التجديد لـ4 لاعبين في الفريق وهم محمد الشناوي ومحمد هاني وعمرو السولية ومحمد عبدالمنعم.

تفاصيل عرض الأهلي لتجديد عقود 4 لاعبين

 

واستقرت إدارة النادي الأهلي على التجديد لعمرو السولية لمدة موسم واحد فقط تكريمًا له على مشواره مع الفريق، فيما يرغب اللاعب في التجديد لموسمين وليس موسما واحدا فقط.

واستقرت إدارة النادي على التجديد لمحمد هاني لمدة 3 مواسم مع منحه راتب الفئة الثانية بالفريق، وهو ما يرفضه اللاعب بشكل نهائي إذ طلب الحصول على راتب الفئة الأولى تقديرًا لمشاركاته مع الفريق إذ يعتبر هاني أحد الركائز الأساسية في صفوف الأهلي ومنتخب مصر مؤخرًا.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع محمد الشناوي وعبدالمنعم
كما تستمر مفاوضات النادي الأهلي مع الثنائي محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم من أجل تجديد عقودهم لمدة 4 سنوات مقبلة، إلا أن الثنائي يرغبان في خوض تجربة الاحتراف، إذ تلقى عبدالمنعم عروضًا كثيرة من الخليج وأوروبا، فيما يرغب محمد الشناوي في الإعارة لمدة موسم واحد فقط في السعودية.

وينتهي عقد محمد هاني وعمرو السولية بنهاية الموسم الكروي الجاري، فيما ينتهي عقد محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم بنهاية الموسم المقبل 2025.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات كبيرة في ملف التجديد لرباعي الأهلي من أجل الإعلان عن التجديد لهم بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى