اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

زوجة موسيمانى تحرض بيرسي تاو على الرحيل

تلقى بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكثر من عرض احترافي خلال الأيام الماضية للانتقال إلى أحدهما في الموسم الجديد.

 

 

مصادر مطلعة داخل الأهلي، إن زوجة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للمارد الأحمر، قدمت أكثر عرض احترافي لـ تاو عن طريق شركة التسويق الخاصة بها.
وأوضح المصدر، أن زوجة موسيماني قدمت عروضا لمهاجم الأهلي من السعودية وجنوب أفريقيا والخليج، ومن المقرر أن يتم مناقشتها خلال الفترة المقبلة مع الأهلي لاتخاذ القرار المناسب للطرفين.

وكان تاو يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا من المعسكر الأخير بشهر يونيو الجاري، ويخضع مهاجم الأهلي في الساعات القادمة لفحص طبي لتحديد موقفه من مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق فوزا هاما أمام نظيره الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

بهذا الفوز، ارتفع الأهلي رصيده إلى النقطة 42 عند المركز الثاني، فيما يتواجد الداخلية عند المركز الأخير بالدوري برصيد 15 نقطة.
على صعيد مختلف، فاز نادي الزمالك على نظيره فريق فاركو بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثانية عشرة من الدوري.

بهذه النتيجة؛ ارتفع رصيد الزمالك عند النقطة 34 متواجدا بالمركز التاسع بالدوري، بعدما لعب 20 مباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى