اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اغرب ما قال احمد قندوسي عن صفقة الاهلى من الجزائر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تدخل أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، خلال الفترة الحالية، من أجل إفساد صفقة الموسم داخل القلعة الحمراء.

 

 

وفشل مسؤولو النادي الأهلي، في التعاقد مع زين الدين بلعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، في ظل اقتراب محمود متولي من الرحيل، بجانب احتراف محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر، بنهاية الموسم.

 

 

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، على حقيقة الانباء التي انتشرت بشأن تدخل أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا، من أجل إفساد انتقال زين الدين بلعيد، ومطالبته بضرورة الاحتراف.
وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة غير صحيح ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تدخل أحمد القندوسي في إفساد صفقة زين الدين بلعيد، وتوجيه نصيحه له بعد التواجد داخل الأهلي، موضحا أن كل ما نشر عار تمام من الصحة.
وتابع المصدر: “أحمد القندوسي طلب اللاعب، بضرورة التواجد داخل الأهلي، وسيحصل على فرصته كامله، والصفقة فشلت بسبب بعض الأسباب الخارجية”.

زر الذهاب إلى الأعلى