اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكرة العالمية

الاهلى يضع الزمالك فى ورطة كبرى والخطيب يوجه ضربة موجعة جديدة الى حسين لبيب

يبدو أن أزمة مباراة القطبين بين الأهلي والزمالك لم تنتهي بعد، حيث يرفض مسؤولو القلعة البيضاء الذهاب إلى ستاد القاهرة، والتمسك بعدم خوض اللقاء، لحين تحقيق المطالب التي طلب بها النادي في بيانه الأخير.

 

 

وفشل مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في إقناع رابطة الأندية المحترفة، بتأجيل المباراة، وعدم خوضها في الوقت الحالي، حيث رفض مسؤولو اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مطلب الزمالك، بشأن تأجيل مواجهة الأهلي، وتمت الموافقة على انسحاب الزمالك.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن تحرك الأهلي، من أجل تعيين حكم اجنبي لمواجهة الزمالك في القمة، ووضع المسؤولين داخل رابطة الأندية في مأزق شديد، لاسيما أن هناك طاقم تحكيم بالفعل تم الاستقرار عليه، وسيكون متواجد اليوم الاثنين في القاهرة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  الأهلي ليس طرف في الأزمة وتم مخاطبة لجنة الحكام منذ اسبوعين من أجل استقدام حكام أجانب لإدارة اللقاء نحن ننافس على الدوري وهناك أخطاء ساذجة في التحكيم المصري، والثلاث نقاط ستكون فارقة معنا في مشوار الفريق بالدوري.

وتابعت المصادر: “الكابتن محمود الخطيب، لم يتدخل مطلقا في أزمة الزمالك ورابطة الأندية، اللاعبين على استعداد تام لمواجهة الزمالك الجميع في الانتظار، وتم عقد جلسة فنية مع اللاعبين وشرح كافة الأمور، ونقاط القوة والضعف من قبل السويسري مارسيل كولر”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء غدا الثلاثاء، في اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز من أجل حصد الثلاث نقاط، حيث ستلعب المواجهة، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى