اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

ثلاث ضربات موجعة لبيراميدز بسبب انسحاب الزمالك اقلها النقاط الثلاث

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، في المباراة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري.

وأبدى مسؤولو نادي بيراميدز، استيائهم الشديد من قرار مسؤولو نادي الزمالك، لاسيما أن الفريق الأبيض، سيمنح الأهلي، ثلاث نقاط، وفترة راحة، والقرار الذي خرج من المسؤولين داخل القلعة البيضاء، غير مدروس، وغير جيد، ولا يوجد به أي عدالة.

 

 

ويرصد لكم الاهلى اليوم  الثلاث ضربات القوية التي سيتلقى نادي بيراميدز حال انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الدوي:-
-الأهلي يطارد السماوي على القمة بـ3 نقاط مجانية
حالة انسحاب الزمالك بشكل رسمي، وعدم ذهابه إلى المباراة، ومواجهة الأهلي، سيحصل الفريق الأحمر، على ثلاث نقاط، في ظل المنافسة القوية والشرسة، التي يطارد بها بيراميدز، على القوة، وسيحصل الفريق على نقاط، بدون خوض اللقاء، بجانب اراحة اللاعبين.
-الزمالك يمنح القوة الضاربة في الأهلي راحة
استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة محمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم بجانب مروان عطية، من جديد إلى التشكيل الأساسي، عقب غيابهما خلال مواجهة الداخلية الماضية، التي حقق فيها الفريق الأحمر الفوز.

ويمنح الزمالك، راحة جديد للاعبي الفريق الأحمر، حال عدم ذهابه إلى الملعب، حيث سيحصل اللاعبين على فترة راحة كبيرة، في ظل ضغط المباريات الذي يتعرض له الفريق الأحمر، منذ بداية الموسم.
-فرصة ذهبية أمام كولر
انسحاب الزمالك، من مباراة الأهلي، سيمنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرصة من أجل منح اللاعبين راحة ومعالجة الأخطاء، التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى