اخبار الاهلى اليوم

قبل مواجهة الزمالك بالقمة قرار مثير من كولر والخطيب يحدد موعد رحيل نجم الاهلى والصفقة الكبرى تصل غدا

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي التجهيز بقوة للمواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2023/2024.
وحرص السويسري مارسيل كولر على دراسة 4 مباريات لـ الزمالك عبر الفيديو وذلك من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفارس الأبيض على الرغم من الأنباء التي تشير إلى انسحاب الأخير من المواجهة.

وفي ذات الوقت قرر المدرب السويسري تحويل اللقطات المجمعة إلى اللاعبين داخل أسوار النادي الأهلي مطالبًا إياه بضرورة التركيز بقوة على المواجهة حتى اخر لحظة وعدم الانشغال بالأنباء المترددة.
وحذر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعبين من الانشغال بأزمة مباراة القمة أمام الزمالك، وشدد على ضرورة التركيز على المباراة بغض النظر عن مشاكل الفريق الخصم.

 

 

وحث كولر لاعبيه على عدم الانشغال بأزمة المباراة، التي قد تشتت تركيزهم وتقلل من رغبتهم في تحقيق الانتصارات المحلية التي تساعدهم في مطاردة بيراميدز في صدارة الدوري.
على جانب آخر حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قراره النهائي بخصوص رحيل اللاعب مروان عطية نجم وسط القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى مروان عطية في الأيام الماضية العديد من العروض الخليجية التي ترغب في الحصول على خدماته في الصيف المقبل خاصًة من أندية سعودية وأخرى قطرية عقب تألقه مع الفريق القاهري.
وساهم مروان عطية في تتويج الأهلي بالحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي على حساب نادي الترجي التونسي بعد أدائه المثمر الذي لفت إليه العديد من الأنظار خاصًة من أندية الشرق الأوسط.

وصرح مصدر مطلع داخل الأهلى أن مسؤولي الأهلي عقدوا جلسة في الأيام الماضية مع مروان عطية من أجل مناقشته حول إمكانية رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في حال تلقيه عروضًا رسمية من أندية الخليج.
ويرفض مسئولو الأهلي فكرة رحيل مروان عطية في الصيف الحالي حيث لن يتم طرح بيعه على الإطلاق وهو ما اتفقوا عليه مع اللاعب حيث سيكون منفتحين لهذا الأمر عقب نهاية الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى