اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اغرب ما فعل كولر بعد الغاء مباراة القمة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، عن كواليس ما حدث بين لاعبي النادي الأهلي والسويسري مارسي كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، وخالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بعد إلغاء مباراة القمة أمام الزمالك، التي كان مقررا لها مساء اليوم، بالجولة 27 لدوري NILE، قبل أن يجري اعتماد فوز الشياطين الحمر 2-0 بعد انسحاب «الأبيض».

 

 

وقال «شوبير» في برنامجه عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «ماذا حدث بين لاعبي الأهلي وكولر وخالد بيبو بعد إلغاء مباراة القمة؟، كواليس كتيرة حصلت خلال الساعات اللي فاتت بشأن مباراة القمة، واعتماد فوز الأحمر».

 

شوبير يوضح رد فعل لاعبي الأهلي بعد خطاب رابطة الأندية
وأضاف: «بمجرد وصول خطاب رسمي للنادي الأهلي من رابطة الأندية، يفيد بفوزه بمباراة القمة، واعتماد انسحاب الزمالك، لاعبو المارد الأحمر ذهبوا للعشاء رفقة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر وخالد بيبو».

 

وتابع: «بعد العشاء بين لاعبي الأهلي والجهاز الفني، جرى الاجتماع بين كولر واللاعبين، وتحدث معهم في العديد من الأمور، كما أبلغ بالتوجه للمنازل قبل العودة مجددا خلال الساعات المقبلة، استعدادا للمواجهات المقبلة في مسابقة دوري NILE».

وكانت رابطة الأندية قد أصدرت، خلال الساعات الماضية، بيانا رسميا جرى الإعلان فيه عن فوز النادي الأهلي 2-0 على الزمالك، الذي رفض خوض المباراة، وجرى اعتباره منسحبا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى