اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

اغرب ما قال كولر لوسام ابوعلى عن مباراة الاهلى والزمالك

عقد الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على هامش المران الجماعي الذي أقيم أمس السبت، ضمن استعدادات المارد الأحمر لمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل.

وسام أبو علي أكد جاهزيته لخوض مواجهة القمة الثلاثاء المقبل، بعد تخلصه من إصابته في الكاحل، والذي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.
وفي هذا الشأن، يدرس الجهاز الطبي بالأهلي بقيادة أحمد جاب الله، موقف وسام أبو علي، بشأن عودة اللاعب إلى المباريات من جديد بعد تعافيه من الإصابة.

 

وتسود حالة من القلق الشديد عند الجهاز الطبي للفريق بشأن تجديد إصابة الفلسطيني أبو علي حال مشاركته في مباراة الأهلي المقبلة.
وكان وسام أبو علي قد غاب عن مواجهتي النادي الأهلي الماضيتين أمام الاتحاد السكندري وفاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الأمر الذي تسبب لأزمة في الخط الأمامي للسويسري مارسيل كولر في ظل تراجع مستوى الثنائي محمود كهربا والفرنسي موديست.

يواصل النادي الأهلي تحضيراته لمباراة القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، المقرر لها في السابعة مساءً يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو الجاري.

ويخوض لاعبي الأهلي تدريباتهم الجماعية امس الإثنين ومن ثم يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق القاهرة.
ويلتقي الأهلي بنظيره الزمالك، اليوم الثلاثاء ، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى