اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الزمالك ينتقم من الاهلى بعد الانسحاب من القمة وغضب الخطيب

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود اعلان من قبل المسؤولين داخل نادي الزمالك، بشأن عدم خوض مواجهة النادي الأهلي، في المباراة التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

 

 

وأكد نادي الزمالك في بيان رسمي له منذ قليل، أن الفريق لن يخوض مواجهة الأهلي غدا بسبب ظروف قهرية، دون الكشف عن أسباب حقيقة بشأن عدم خوض اللقاء والانسحاب من المواجهة التي من المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء.

واستعان مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بحكام اجانب من أجل إدارة مواجهة القمة، غدا، وتم إرسال خطاب رسمي إلى لجنة الحكام من أجل مطالبتهم بضرورة الحديث مع حكام أجانب، لتواجدهم غدا الثلاثاء وإدارة مباراة القمة.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، دفع ٧٠ ألف دولار مستحقات الحكام الأجانب، من أجل خوض اللقاء، ولكن تفاجئ مسؤولو القلعة الحمراء، بعدم ذهاب الزمالك إلى المواجهة، وهو ما أبدى غضب محمود الخطيب، وطلب رابطة الأندية، بضرورة معرفة موقف الـ٧٠ الف دولار.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة غدا، وقرر الدخول في معسكر مغلق اليوم، استعدادا للذهاب إلى ستاد القاهرة، على الرغم من البيان الصادر من قبل نادي الزمالك بشأن الانسحاب من مواجهة القمة.

زر الذهاب إلى الأعلى