اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

السر انشكف وفضيحة تطارد مجلس الزمالك بعد الانسحاب من القمة المام الاهلى

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، والأزمة التي تحيط بالمواجهة التي من المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي.

ويرفض مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خوض مواجهة الأهلي في الدوري، والذهاب إلى ستاد القاهرة غدا من أجا خوض اللقاء، حيث أعلن في بيان انسحابه من المواجهة وتمسكه بالمطالب الذي طلبها المجلس، عقب مواجهة المصري البورسعيدي الماضية، والتي شهدت جدل تحكيمي كبير خلال تلك المباراة.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الرسائل التي وجهتها الإدارة إلى لاعبي الفريق الأبيض، بشأن عدم خوض مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، والانسحاب من المواجهة.

وأكد المصدر المسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة  مجلس إدارة النادي ابلغت مدير الكرة عبد الواحد السيد، بضرورة إبلاغ اللاعبين عبر الجروب الخاص بالفريق على تطبيق واتس اب، بعدم خوض مباراة الأهلي، التي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء، بسبب عدم تطبيق العدالة وتعرض الفريق للظلم التحكيمي، وخسارة مواجهة المصري بفعل فاعل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، عودة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للتدريبات من جديد عقب الراحة التي حصل عليها الفريق مساء أمس، عقب مواجهة فاركو في الدوري مساء الجمعة، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره الأهلي، في القمة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستلعب على ستاد القاهرة، في الساعة السابعة غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى