اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

شوبير يكشف اغرب ما حدث بين لاعبى الاهلى والزمالك بعد الغاء مباراة القمة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن كواليس ما دار حول انسحاب الزمالك من المشاركة في مباراة القمة، التي كان من المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري NILE.

 

 

وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «الزمالك خاض مرانه امبارح بشكل طبيعي، فجأة جرى إبلاغ عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، بأن الفرقة تدخل معسكر هنشارك خلاص في المباراة».

واقعة طريفة بين لاعبي الأهلي والزمالك قبل إلغاء القمة

وتابع: «هقولكم على حاجة أطرف من الخيال، لاعيبة الأهلي تواصلوا مع لاعيبة الزمالك، وسألوهم هتلعبوا ولا آخرتها ايه، وكان رد لاعبي الزمالك إننا دخلنا معسكر خلاص والماتش هيتلعب».

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «الكل قال خلاص بعد اجتماع الكابتن حسين لبيب مع وزير الشباب والرياضة، ورئيس رابطة الأندية، إن الماتش هيتلعب، لكن المفاجأة إن تم إبلاغ الكابتن عبد الواحد السيد مجددا بأن مفيش مباراة وفُض المعسكر، ولا حد بقى فاهم حاجة، لتعلن الرابطة فوز الأهلي 2-0 على الزمالك».

موقف الأهلي والزمالك في جدول ترتيب دوري NILE
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري NILE برصيد 45 نقطة، جمعها من 19 مباراة، بينما يأتي الزمالك في المركز العاشر بـ34 نقطة، جمعها من 21 لقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى