اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

عاجل:قرارات جديدة للزمالك بعد الانسحاب من القمة

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة، داخل مقر النادي بميت عقبة، لمناقشة العديد من الملفات، وأبرزها حسم موقف الفريق من خوض المباريات المقبلة ببطولة دوري NILE، سواء المؤجلة من الدور الأول، أو مباريات الدور الثاني بالبطولة.

 

 

مجلس الزمالك يحسم العديد من الملفات في الاجتماع الطارئ
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، لـ«الوطن سبورت»، عن أنَّ هناك قرارات مصيرية سوف يجري مناقشتها في الاجتماع، من أجل إصدار القرارات.

وأشار المصدر إلى أنَّ مجلس حسين لبيب، سوف يناقش ملف الاعتذار عن خوض مباراة الأهلي، وموقف النادي حال تصعيد الأمور لـ«فيفا»، بجانب موقفه من بطولة الدوري، وتمسكه بإنهاء كل مؤجلات الدور الأول لجميع الفرق، قبل انطلاق مباريات الدور الثاني، فضلا عن العديد من القرارات المهمة بشأن الألعاب الأخرى وقطاع الناشئين.

 

رابطة الأندية تخطر الزمالك بعقوبات مباراة الأهلي بعد الاعتذار
وأرسلت رابطة الأندية المصرية، خطابا رسميا لنادي الزمالك، تعلمه فيه بالعقوبات التي جرى تطبيقها على الفريق، بعد الاعتذار عن مباراة القمة أمام الأهلي.

وجاء نص خطاب رابطة الأندية للزمالك كالتالي:

«نحيط سيادتكم بأن قرار ناديكم يعتبر حالة من الانسحاب المذكورة في المادة 50 من لائحة رابطة الأندية، وبناء على ذلك قررت إدارة المسابقات تطبيق المادة (51) الخاصة بالجزاءات المترتبة على الانسحاب، وهي كالتالي:

1- توقيع الغرامة المالية التي يحددها مجلس إدارة الرابطة.

2- اعتبار ناديكم مهزوما في المباراة.

2- خصم 3 نقاط من رصيد ناديكم بخلاف المباراة التي يعتبر فيها ناديكم مهزوما.

3- يعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

4- معاقبة كل من له صله بقرار الانسحاب.

زر الذهاب إلى الأعلى