اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

شاهد ما قاله عمرو اديب عن انسحاب الزمالك والقرار الذى ينتظره الاهلى

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك مواجهة القمة ضد النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو الجاري في بطولة الدوري.وأكد الإعلامي عمرو أديب، في تصريحات تلفزيونية له: “الأهلي ربما ينتظر قرار إلغاء الدوري المصري في الموسم الحالي، ويأمل بشدة في حدوث ذلك خلال الفترة المقبلة”.

 

 

وتابع: “عامر حسين كان يجب رحيله منذ فترة في ظل دوري الحلبسة المقام حالياً وعدم انتظام المسابقة، ونادي الزمالك المتواجد في المركز التاسع يدرك انه لن يحصد لقب الدوري، وهو ما جعله يستقر على خطوة عدم لعب القمة”.

وأضاف: “الزمالك حتى لو حقق الفوز في جميع المباريات المتبقية كان من الصعب أن يحصد لقب الدوري، وهو ما جعل هناك تمسك من جانب الإدارة بعدم لعب لقاء الأهلي والمواجهات المتبقية”.

وأوضح: “الزمالك يدرك استحالة نزوله إلى دوري الدرجة الرابعة، وربما يتحرك في الوقت الحالي من أجل إلغاء بطولة الدوري في الموسم الحالي”.

واختتم حديثه قائلا: “أمر غريب للغاية انتهاء الدوري في جميع الدوريات العربية والعالمية، في حين الدوري المصري به هذا الكم من المؤجلات ويحتاج لفترة طويلة حتى ينتهي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى