اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يضم الصفقة المحيرة وغضب كولر

شهدت الساعات القليلة الماضية، فشل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع زين الدين بلعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة، ورحيل اللاعب إلى الدوري البلجيكي.

 

 

وابدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من فشل المسؤولين داخل إدارة القلعة الحمراء، في التعاقد مع زين الدين بلعيد، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر، في ظل البطولات القوية المقبل عليها الفريق.

وفجر الإعلامي أمير هشام، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أمير هشام في تصريحات تلفزيونية له: “هناك اعتراض حدث من السويسري مارسيل كولر، على ضم يوسف أيمن، على الرغم من إنهاء كافة الأمور معه من قبل النادي الأهلي والاتفاق مع ناديه، للتعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم”.

وتابع: “يوسف أيمن تواصل مع إدارة النادي الأهلي لمعرفة موقفه من التوقيع، وتم إبلاغه أنه سيكون متواجد مع الفريق بداية من الموسم الجديد”.

واختتم أمير هشام: “رغم رفض كولر ضم اللاعب، إلا أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي ترى أن هناك أهمية لضم يوسف أيمن خاصةً أنه سوف يتم قيده كلاعب مصري، بالإضافة إلى ضم عنصر آخر”.

زر الذهاب إلى الأعلى