اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

الضربات تتوالى على الزمالك بعد الانسحاب من مباراة القمة امام الاهلى

شهد الشارع الرياضي، خلال الساعات القليلة الماضية، واقعة غير جيدة، بشأن انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مواجهة الأهلي، التي من المقرر إقامتها مساء غداً الثلاثاء، على ستاد القاهرة، حيث أبدى مسؤولو رابطة الأندية غضبهم الشديد من قرار المسؤولين داخل القلعة البيضاء.

 

 

وأكد نادي الزمالك في بيان رسمي له مساء اليوم الاثنين، أن الفريق الأبيض، لن يخوض مواجهة الأهلي غدا بسبب ظروف قهرية، دون الكشف عن أسباب حقيقة بشأن عدم خوض اللقاء والانسحاب من المواجهة التي من المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء.

وفجر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، أن هناك خسائر قوية وضخمة للشركات الراعية، عقب اعتذار نادي الزمالك عن عدم خوض مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز.

وأكد أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “الخسائر تتراوح بين 90 إلى 100 مليون جنيه، وهناك حالة غضب بعد قرار مجلس الزمالك بالانسحاب، وعدم خوض مواجهة الأهلي، في القمة التي من المقرر إقامتها مساء غداً الثلاثاء”.

وتابع أمير هشام: “هناك دراسة في الوقت الحالي لخسائر الشركات الراعية للدوري، وبعدها سيتم الكشف عن تحمل الزمالك أي من هذه التكاليف أو جميعها أو تحمل أطراف أخرى، وهناك حالة غضب كبيرة من قبل رابطة الأندية، بسبب القرار الذي تم اتخاذه من قبل مسؤولو القلعة البيضاء

زر الذهاب إلى الأعلى