اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بديل موديست فى الجزيرة

فجرت تقارير قطرية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن اقتراب النادي الأهلي، من الحصول على خدمات القناص، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فسخ عقده مع ناديه خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي، لاسيما أنه طلب رحيل الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأحمر، وعدم تمديد تعاقده، حيث ان اللاعب يفتقد العديد من الأمور الفنية، بجانب احتياج الفريق الأحمر، إلى مهاجم جديد، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق، سواء المحلية أو القارية.

ويفاضل يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن لكرة القدم، من الانتقال إلى الدوري السعودي، أو خوض تجربة جديدة داخل الأهلي، بعد أن تلقى أكثر من عرض على هامش تألقه في بطولة كأس آسيا الأخيرة، وأصبح من الأسماء المطروحة بقوة على طاولة الفريق الأحمر، من أجل إبرام التعاقد معه.

وعلى حسب ما ذكرته التقارير الصحفية القطرية، فإن يزين النعيمات المحترف حاليًا بصفوف الأهلي القطري قد دفع الشرط الجزائي لناديه وفسخ عقده، بهدف الاحتراف وخوض تجربة جديدة خلال الفترة الحالية، حيث يمتلك العديد من العروض، خلال الفترة الحالية.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر، للجنة التخطيط، من أجل إبرام التعاقد مع يزين النعيمات، نجم منتخب الأردن، وضمه إلى الفريق الأحمر، وذلك عقب النجاحات التي حققها مع منتخب بلاده، في بطولة كأس أمم آسيا الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى