اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ضربة موجعة للاهلى بعد انسحاب الزمالك من القمة

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة داخل النادي الأهلي، ورغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في التعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، في ظل البطولات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر.

 

 

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات سواء المحلية أو القارية، حيث طلب من لجنة التخطيط وإدارة الكرة داخل القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع صفقات جديدة وضخ دماء جديد داخل الفريق.

 

وحدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الصفقات وتقدم بتقرير شامل إلى لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، من أجل التعاقد مع العديد من اللاعبين، ولكن حتى الان لم ينجح المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في التعاقد مع أي صفقة طلبها السويسري مارسيل كولر.

 

وعلم الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، أنه سيكون هناك اجتماع مغلق بين لجنة التخطيط ومحمود الخطيب، فور عودته من الرحلة العلاجية خلال الفترة المقبلة، من أجل الحديث عن العديد من الملفات التي تخص الفريق الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى