اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يتمسك برحيل هذا الاعب ويحدد البديل فى صفقة تبادلية

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وضع النقاط فوق الحروف داخل صفوف النادي الأهلي من أجل التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد.

وبعد أن تصدر المشهد في الفترة الماضية طاهر محمد طاهر جناح الفريق، وثنائي قلب الدفاع محمود متولي وخالد عبد الفتاح ظهر اسم جديد ضمن القائمة التي لا يرغب المدير الفني في تواجدها مع النادي الأهلي خلال منافسات الموسم الجديد.

 

 

كريم نيدفيد بدأ السويسري مارسيل كولر يقتنع بصعوبة مشاركته واندماجه مع القلعة الحمراء وذلك في ظل الإصابات التي تلاحق اللاعب وتتسبب في ابتعاده من حساباته في أوقات صعبة.
ولا يمانع مارسيل كولر رحيل كريم نيدفيد سواء على سبيل الإعارة أو دخوله في صفقة تبادلية مع العناصر التي يستهدف الفريق الأحمر ضمها في نهاية الموسم من الدوري المصري.
ويعاني كريم نيدفيد من سوء حظ كبير مع النادي الأهلي بسبب الإصابات، في حين يتألق خارج القلعة الحمراء وهو ما ظهر في تجربته الآخيرة مع فريق فيوتشر.

 

وكان كريم نيدفيد قد خرج من حسابات مارسيل كولر في الفترة الماضية لأسباب فنية وبسبب الإصابات، حيث يفضل كولر الاعتماد على خدمات مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور كما يدخل ضمن الحسابات أحمد نبيل كوكا بالإضافة إلى عمرو السولية.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى