اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصريةتريند الاهلى اليوم

تعرف على مواعيد مباريات الاهلى المؤجلة

قامت رابطة الأندية المحترفة بتحديد موعد مباراتي الأهلي وبيراميدز لحساب الدورين الأول والثاني في الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

ومن المقرر أن تقام مباراة الدور الأول في يوم 12 من شهر يوليو المقبل، على أن تقام مواجهة الدور الثاني بتاريخ 22 من الشهر ذاته.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية كلا المباراتين في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، على أن يحتضن ملعب استاد القاهرة المباراة الأولى، فيما سيكون استاد الدفاع الجوي مسرحًا للمباراة الثانية.

 

 

ويلعب النادي الأهلي أولى مؤجلاته ضد طلائع الجيش يوم الإثنين الموفق 1 يوليو في الجولة الـ13، ثم يلعب مؤجلة الجولة الـ14 أمام بيراميدز يوم 12 يوليو.

وفي يوم 16 يوليو يلعب الأهلي مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 أمام مودرن فيوتشر، على أن يلعب ضد المصري من مؤجلات الجولة الـ18 يوم 26 يوليو، ومن ثم يلعب ضد سيراميكا كليوباترا ضمن مؤجلات الجولة 19 يوم 29 يوليو.

ويخوض الأهلي مباراته المؤجلة من الجولة 23 أمام المقاولون العرب يوم 4 أغسطس، ومن ثم يلعب ضد نادي سموحة يوم 8 أغسطس ضمن مؤجلات الجولة الـ24، على أن يخوض الأهلي أخر مؤجلاته في الجولة الـ25 أمام نادي زد يوم 11 أغسطس.

زر الذهاب إلى الأعلى