اخبار الاهلى اليوم

خالد الغندور:خطوة جديدة تقثرب الاهلى من العملاق الجزائرى والاهلى يضم نجم صن داونز ورحيل الثنائى الافريقي واحدهم يوقع للزمالك وكولر يطيح بثلاثة نجوم اتمنى رؤيتهم بالزمالك

كشف الإعلامى خالد الغندور ، اقتراب إدارة النادي الأهلي من حسم أهم الصفقات بشكل كبير داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل، وهي صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

خطوة جديدة تقرب الأهلي من بلعيد
أضاف الغندور  «الأهلي اتكلم بشكل رسمي مع اتحاد العاصمة لضم بلعيد الموسم المقبل، وطلب مسؤولو القلعة الحمراء من نظراؤهم في النادي الجزائري تحديد شروط الاستغناء عن اللاعب».

وتابع: «حسب مصادرنا في الأهلي، فالنادي رافض فكرة استخدام الشرط الجزائي اللي في عقد بلعيد وقيمته 600 ألف دولار للحصول على خدمات اللاعب، وأكدت المصادر أن الأهلي عايز ينهي الصفقة مع اتحاد العاصمة بشكل رسمي ودون استغلال الشرط الجزائي».

 

اللاعب زين الدين بلعيد

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد
وأشار الغندور ، إلى أن مسؤولو الأهلي حصلوا على موافقة اللاعب بإرتداء القميص الأحمر في الصيف، كما تأكد مسؤولو النادي بعدم جدية الأندية الفرنسية والبلجيكية التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب.مشيرا الى ان الزمالك سيستفيد من صفقات الاهلى لانه يمكنه ضم كريستو وفندوسي مشيرا الى ان كولر سيطيع بنجوم كثيرين بينهم 3اتمنى ان اجدهم بالزمالك

كشفت تقارير صحفية، اليوم ، أن النادي الأهلي لا يزال يصر على التعاقد مع تيبوهو موكوينا، لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، تحسبا لرحيل المالي أليو ديانج، وهو ما يجعل المارد الأحمر في حاجة لدعم صفوف الفريق خاصة في مركز خط الوسط.

 

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة «كيك أوف» الجنوب إفريقية، اليوم، فإن النادي الأهلي لا يزال متمسك بالتعاقد مع موكوينا نجم صن داونز ويراقب اللاعب عن قرب، في ظل احتمالية انتقال ورحيل أليو ديانج إلى منطقة الخليج مقابل أموال كبيرة.

 

أليو ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي للخليج
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن احتمالية انتقال أليو ديانج للخليج جعلت إدارة النادي الأهلي تتمسك بالتعاقد مع موكوينا، الذي تألق في الفترة الماضية وقدم مستويات رائعة رفقة صن داونز على مدار السنوات الأخيرة.

تطورات موقف الأهلي من ضم موكوينا لاعب صن داونز
وبينت الصحيفة أن احتمالية انتقال ديانج إلى الخليج العربي أبقى اهتمام الأهلي بالحصول على موكوينا لاعب وسط صن داونز، وهو الأمر الذي يشير إلى إمكانية وجود مفاوضات بين الأهلي واللاعب خلال الفترة المقبلة لحسم انتقاله إلى المارد الأحمر.

 

يذكر أن اسم أليو ديانج ارتبط مؤخرا بالاحتراف الخارجي، سواء في الخليج العربي أو أوروبا، في ظل ظهور ديانج بمستوى مميز مع الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى