اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ديانج يقرب الاهلى من صفقة كولر المحببة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن النادي الأهلي لا يزال يصر على التعاقد مع تيبوهو موكوينا، لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، تحسبا لرحيل المالي أليو ديانج، وهو ما يجعل المارد الأحمر في حاجة لدعم صفوف الفريق خاصة في مركز خط الوسط.

 

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة «كيك أوف» الجنوب إفريقية، اليوم، فإن النادي الأهلي لا يزال متمسك بالتعاقد مع موكوينا نجم صن داونز ويراقب اللاعب عن قرب، في ظل احتمالية انتقال ورحيل أليو ديانج إلى منطقة الخليج مقابل أموال كبيرة.

 

أليو ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي للخليج
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن احتمالية انتقال أليو ديانج للخليج جعلت إدارة النادي الأهلي تتمسك بالتعاقد مع موكوينا، الذي تألق في الفترة الماضية وقدم مستويات رائعة رفقة صن داونز على مدار السنوات الأخيرة.

تطورات موقف الأهلي من ضم موكوينا لاعب صن داونز
وبينت الصحيفة أن احتمالية انتقال ديانج إلى الخليج العربي أبقى اهتمام الأهلي بالحصول على موكوينا لاعب وسط صن داونز، وهو الأمر الذي يشير إلى إمكانية وجود مفاوضات بين الأهلي واللاعب خلال الفترة المقبلة لحسم انتقاله إلى المارد الأحمر.

 

يذكر أن اسم أليو ديانج ارتبط مؤخرا بالاحتراف الخارجي، سواء في الخليج العربي أو أوروبا، في ظل ظهور ديانج بمستوى مميز مع الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى