اخبار الاهلى اليوم

شوبير:الاهلى يقدم نجمه الكبير هدية للزمالك لكن بيراميدز يخطفه وموقف كولر من نجم الاهلى غريب وتقرير كولر يخلق ازمة قبل مباراة فاركو السويسرى يستغنى عن 9نجوم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير صفقة ضم الأهلي، لـ أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

 

 

وقال «شوبير» في برنامج «ملعب أون تايم»: «كلام كتير عن حجازي والأهلي، لما بنتكلم عنه في الأهلي الناس بتقدروا جدا لكن خلال اجتماعات لجنة التخطيط تم طرح اسم حجازي على كولر ولكن الراجل اتكلم عنه بشكل كويس جدا وتحفظ على اللاعب بسبب عامل السن فقط لا غير لأنه أكد أنه قرر ينزل بمعدل الأعمار فرفض الأمر تمامًا».

كشفت تقارير صحفية أن الدولي الأردني يزن النعيمات لاعب الأهلي القطري، اقترب بصورة كبيرة من الإنضمام إلى أحد أندية دوري «روشن» خلال فنترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «ستاد الدوحة» القطرية إن أحد أندية الدوري السعودي قرر التعاقد مع يزن النعيمات، لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد تألق اللاعب في بطولة أسيا الماضية.

وأضافت الصحيفة أن النادي القطري يسعى خلال الفترة القادمة، التعاقد مع مهاجم آخر، خاصة مع اقتراب رحيل يزن النعيمات الذي كان يقدم أداء أكثر من جيد في مناطق الهجوم.

 

 

وتمكن يزن النعيمات من لفت الأنظار بعدما قدم أداء أكثر من رائع في بطولة كأس آسيا، التي أقيمت خلال الفترة الماضية في قطر، والتي قاد في فيها نجم منتخب الأردن لتحقيق وصافة كأس آسيا بعد الهزيمة في النهائي أمام المنتخب القطري.

يزن النعيمات مرشحا للانضمام إلى الأهلي
وكشفت تقارير صحفية أن عددا من الأندية كانت ترغب في ضم اللاعب، أبرزها النادي الأهلي، حيث كان أحد اللاعبين المرشحين من لجنة التخطيط من النادي لضمه في الميركاتو الحالي، ولكن لا يوجد أي قرار يخصه حتى الأن داخل جدران القلعة الحمراء.

ومن ناحية اخرى دخل 9 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري 2023 – 2024.

وعلم الاهلى اليوم أنّه تأكّد بشكل نهائي رحيل الخماسي محمود الزنفلي وخالد عبدالفتاح وأنتوني موديست ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم.

انقسام بين كولر ولجنة تخطيط الكرة

 

وفي سياق متصل، اقترب 4 لاعبين من الرحيل بنهاية الموسم عن القلعة الحمراء، وهم: «محمد عبدالمنعم وعلي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج».

وأكد مصدر مسؤول داخل الأهلي أنّه تأكد رحيل الزنفلي لعدم الحاجة إلى خدماته في الموسم الجديد بعد تعافي محمد الشناوي من إصابته، فيما يأتي رحيل موديست وكريستو وخالد عبدالفتاح وأحمد قندوسي لعدم الحاجة لخدماتهم في الموسم الجديد.

فيما يرغب محمد عبدالمنعم في الرحيل عن صفوف الفريق من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي في ظل تلقيه بعض العروض الخارجية جاء بعضها من أوروبا.

ويأتي دخول علي معلول قائمة الراحلين عن الأهلي بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في وتر أكيليس بجانب رغبة مارسيل كولر في التعاقد مع بديل أجنبي قوي.

وأخيرًا، يترقب الثنائي بيرسي تاو وأليو ديانج وصول عروض رسمية إلى الأهلي من أجل إعلان الرحيل في ظل ابتعادهما عن تشكيل الأهلي مؤخرًا.

صفقات الأهلي 2024.. كولر يطلب ضم 5 لاعبين جدد
وفي سياق متصل، طلب الجهاز الفني للأهلي دعم صفوف الفريق بـ5 صفقات جديدة وهي ثنائي في قلب الدفاع ولاعب في مركز الظهير الأيسر بجانب التعاقد مع لاعبين في مركز رأس الحربة.

زر الذهاب إلى الأعلى