اخبار الاهلى اليوم

سيف زاهر:بالاسماء 4صفقات سوبر على ابواب الاهلى وكولر يقدم 3صفقات من ابناء الاهلى هدية للزمالك وبيراميدز ومفاجأة بلعبد

كشف الاعلامى سيف زاهر ان إدارة النادي الأهلي بدأت  في التحرك للتعاقد مع 4 صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد بكل قوة، في ظل الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

 

 

وقال زاهر إن الإدارة استقرت حتى الآن بنسبة كبيرة على التعاقد مع 4 صفقات جديدة خلال الصيف المقبل، عبارة ثنائي في خط الدفاع وظهير أيسر، ومهاجم صريح بدلاً من الفرنسي أنتوني موديست الذي سيرحل عن صفوف الفريق مع نهاية يونيو الجاري، بنسبة كبيرة، بعد ظهوره بمستوى غير جيد.

 

وأكد أن الثنائي الدفاعي سيكون تحسبًا لرحيل محمد عبد المنعم من جهة، بجانب كثرة إصابات محمود متولي من جهة أخرى، موضحًا أن أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي ضمن الأسماء المرشحة بقوة للعودة للفريق في الصيف المقبل؛ لا سيما بعد نهاية عقده مع فريقه، كما أن الإدارة استقرت على تدعيم مركز الظهير الأيسر، بسبب إصابة النجم التونسي علي معلول وكبِر سنه.

وأضاف أن الجزائري بغداد بونجاح لاعب نادي السد القطري السابق، دخل ضمن صفقات الأهلي الصيفية المقبلة بقوة، بعدما اقتنع الجهاز الفني بقيادة كولر بمستواه، إلا أن الإدارة لم تتخذ أي خطوة رسمية لضمه حتى الآن. وكشف ان رفض كمولر ضم احمد حجازى يقربه من بيراميدز ويقرب كريست وفندوسي من الزمالك

ومن جانب اخر كشف مسؤولو النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أسباب فشل مفاوضات النادي الأهلي مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، والمنتقل حديثًا إلى صفوف سانت تروند البلجيكي.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إنّ السبب الحقيقي لفشل صفقة زين الدين بلعيد هو رغبة اللاعب في الاحتراف بأوروبا وعدم رغبته في الاستمرار داخل قارة إفريقيا خاصة بعدما طلب منه الجهاز الفني لمنتخب الجزائر خوض تجربة الاحتراف لاكتساب مزيد من الخبرات.

مصدر في الأهلي: رفضنا زيادة راتب زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد نادي سانت تروند البلجيكي

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي تقدم براتب سنوي لزين الدين بلعيد يصل إلى 500 ألف دولار في الموسم وهو نفس الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب في بلجيكا.

وأوضح أن النادي الأهلي رفض زيادة الراتب المعروض على زين الدين بلعيد من أجل قبول عرض الأهلي على حساب النادي البلجيكي ليختار اللاعب في النهاية الانتقال إلى صفوف نادي سانت تروند.

الأهلي يجهز قائمة بديلة بعد فشل صفقة بلعيد
وأغلق النادي الأهلي بشكل نهائي ملف التعاقد مع زين الدين بلعيد في الأيام الماضية بعد فشل المفاوضات وبدأت لجنة التخطيط في إعداد قائمة جديدة تضم عددا من اللاعبين لاختيار التعاقد مع أحدهم بقرار من السويسري مارسيل كولر، الذي رفض التعاقد مع يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى