اخبار الاهلى اليوم

محمد الليثي:موديست يرحل بعد هذه المباراه والاهلى ضم الشبح رسميا امس ومفاجأة بيرسي تاو وخطة موسيمانى تنجح وصفقة الاهلى الكبرى فى هذا المسار المثير

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، يستعد لإحضار عرض رسمي من الدوري السعودي، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، في الموسم المقبل.

وقال محمد الليثي، خلال برنامجه عبر إذاعة «أون سبورت أف أم»: «تاو تلقى الفترة الأخيرة عروضا جيدة وكثيرة من الخليج وجنوب أفريقيا، لكن العرض الأكثر جدية جاء من الدوري السعودي، عن طريق زوجة بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، التي تمتلك شركة تسويق اللاعبين والمدربين».

تفاصيل العرض المادي لرحيل بيرسي تاو عن الأهلي

 

وأشار إلى أنه «من المقرر أن يأتي العرض السعودي للنادي الأهلي، بمقابل مالي يصل لـ2 مليون دولار، أي ما يتخطى 95 مليون جنيه، في غضون أيام قليلة، من أجل البت فيه».

وشدد محمد الليثي، على أن «اللاعب لا يمانع في الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة، وربما تكون هذه هي نفس وجهة نظر النادي وكولر».

ويغيب بيرسي تاو عن المشاركة في مباريات الأهلي، خلال الفترة الجارية، بسبب إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، ويحتاج اللاعب لمدة لا تقل عن أسبوع من أجل المشاركة من جديد في مباريات الفريق.

كشفت تقارير صحفية أن الدولي الأردني يزن النعيمات لاعب الأهلي القطري، اقترب بصورة كبيرة من الإنضمام إلى أحد أندية دوري «روشن» خلال فنترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «ستاد الدوحة» القطرية إن أحد أندية الدوري السعودي قرر التعاقد مع يزن النعيمات، لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد تألق اللاعب في بطولة أسيا الماضية.

وأضافت الصحيفة أن النادي القطري يسعى خلال الفترة القادمة، التعاقد مع مهاجم آخر، خاصة مع اقتراب رحيل يزن النعيمات الذي كان يقدم أداء أكثر من جيد في مناطق الهجوم.

 

 

وتمكن يزن النعيمات من لفت الأنظار بعدما قدم أداء أكثر من رائع في بطولة كأس آسيا، التي أقيمت خلال الفترة الماضية في قطر، والتي قاد في فيها نجم منتخب الأردن لتحقيق وصافة كأس آسيا بعد الهزيمة في النهائي أمام المنتخب القطري.

يزن النعيمات مرشحا للانضمام إلى الأهلي
وكشفت تقارير صحفية أن عددا من الأندية كانت ترغب في ضم اللاعب، أبرزها النادي الأهلي، حيث كان أحد اللاعبين المرشحين من لجنة التخطيط من النادي لضمه في الميركاتو الحالي، ولكن لا يوجد أي قرار يخصه حتى الأن داخل جدران القلعة الحمراء.

ينتهي عقد الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المارد الأحمر، يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيو الجاري؛ إذ تعاقدت معه الإدارة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر لمدة عام.

 

 

الأهلي ينتظر رد موديست للبقاء والحصول على ترضية
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء يوم الأحد المقبل، وأن أخر مباراة له مع الفريق ستكون أمام فاركو والتي تقام اليوم الجمعه  مؤكدًا أن هناك مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الحالية للبقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم لمنتصف أغسطس المقبل.

 

وأكد أن إدارة الأهلي طرحت على المهاجم الفرنسي البقاء حتى نهاية الموسم، مقابل الحصول على ترضية بسيطة وليس الحصول على راتب شهرين ونصف.

وأختتم المصدر أن الإدارة الحمراء تنتظر رد أنتوني موديست النهائي حول الاستمرار أو الرحيل وتوديع الفريق عقب مباراة فاركو، والمقرر إقامتها بعد غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.

ويلتقي الأهلي مع فاركو اليوم الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ28 ‏لبطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن تم احتساب نتيجة مباراة الزمالك بالفوز بهدفين نظيفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى