اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

خطة بيراميدز للفوز بالدورى

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استياءه الشديد من انسحاب الزمالك، من مواجهة الأهلي، في القمة التي كان من المفترض إقامتها مساء أمس الثلاثاء، لينجح الفريق الأحمر، في الحصول على ثلاث نقاط، في ظل مشواره نحو القمة ومطاردة بيراميدز على الصدارة.
وشهدت الساعات القليلة الماضية، تعرض الشارع الرياضي، إلى واقعة أدت إلى انتفاضه داخل الرياضة المصرية، حيث قرر الزمالك الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض اللقاء، اعتراضاً على الفساد الظاهر داخل الكرة المصرية، وفشل لجنة المسابقات في إدارة الكرة، ووضع جدول الدوري.

وأكد أحمد فتحي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على MBC MASR 2: ” باتشيكو أخبرني أنني لاعب مهم وأعادني للمشاركة في المباريات بعد غياب 8 أشهر، علي جبر تعرض للإصابة في أحد المرات وهو في منزله”.

وتابع: “أزمة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في القمة مشهد مش حلو، وحصولنا على الراحة بين المواسم أصبح أمر غريب وحدث معي مرتين في تاريخي، وانتقالي لفريق بيراميدز خطوة ناجحة في مشواري”.

وأشار إلى أن بيراميدز بدأ في جذب الجماهير وناس كتير بتقولي بنشجعكوا، ونلعب على هدف التتويج بالدوري لكن لازم ناخذ ماتش بماتش، ومش مبسوطين بانسحاب الزمالك في القمة أمام الأهلي كنا عايزين الماتش يتلعب، وانسحاب الزمالك في القمة جاء في مصلحة الأهلي وهل دا عدل؟.

زر الذهاب إلى الأعلى