اخبار الاهلى اليوم

فرج عامر يوجه ضربة موجعة الى بيراميدز والزمالك ويقدم خدمة العمر للاهلى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لخوض مواجهة نارية أمام نظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات صراع الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري نايل.

 

 

وتقام أحداث مباراة سموحة ضد بيراميدز، في الثامنة مساء اليوم بتوقيت مصر، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد مصدر مطلع داخل سموحة في تصريحات خاصة ” فرج عامر رئيس النادي يرصد مكافآت مالية ضخمة حال نجاح الفريق في الفوز أو التعادل أمام بيراميدز، لتعطيل الفريق السماوي في الزحف نحو الحصول على اللقب المحلي.
وأضاف: ” رئيس النادي أكد لـ أحمد سامي المدير الفني للفريق أن تلك الخطوة ستعزز بقوة إسمه وقدراته الفنية والتدريبية حال تعطيل بيراميدز صاحب النتائج القوية خلال الفترة الماضية
وتابع: ” الهدف من فكرة فرج عامر هي تحفيز اللاعبين بمكافآت للفوز في اللقاء وتحسين ترتيبهم في الجدول المصري.

في الوقت ذاته يخشى نادي بيراميدز الخسارة أمام سموحة لعدم إعطاء الفرصة للأهلي لتوسيع الفارق معه حال الفوز بكافة مؤجلاته واستعاد القمة.
ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم الجمعة لملاقاة نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري على ملعب “القاهرة الدولي” في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن الجدير بالذكر أن نادي سموحة يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، فيما يتصدر فريق بيراميدز ترتيب المسابقة برصيد 62 نقطة، ثم يليه الأهلي برصيد 45 نقطة .

زر الذهاب إلى الأعلى