اخبار الاهلىالاهلى اليومتريند الاهلى اليوم

قصة خناقة نجما الاهلى باخر مران قبل مواجهة فاركو

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مشاجرة بالأيدي خلال تدريبات الفريق الأحمر، والتي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة فاركو في الدوري

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن حقيقة دخول ثنائي الأهلي، في مشاجرة قوية خلال التدريبات امس لالخميس وتدخل اللاعبين من أجل فض هذه المشاجرة، وذلك خلال التدريبات التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة فاركو في الدوري.

 

وأكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  غير صحيح هذه الاخبار التي انتشرت، كانت وصلة هزار بين اللاعبين، ونشرنا هذا الفيديو على البيدج الرسمي بالنادي، فعل يعقل ان النادي سينشر فيديو لمشاجرة بين اللاعبين، في التدريبات؟.
وتابعت المصادر: “سنعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد مثير الفتنة داخل مصر والشارع الرياضي، والأجواء جيدة بين جميع اللاعبين، وكل اللاعبين واحد، والفريق استعد بشكل جيد لمواجهة فاركو، ونعمل على حصد لقب الدوري”.
واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمباراة فاركو، في المواجهة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى