اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كريستو يقترب من الرحيل عن الاهلى بفرمان سويسرى

أثار لاعبان في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة داخل أروقة القلعة الحمراء، خاصة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر ولجنة تخطيط الكرة.

 

 

أزمة في الأهلي بسبب قندوسي وكريستو
وعلم الاهلى اليوم أن الثنائي الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم، والتونسي محمد الضاوي كريستو، طلبا الرحيل بشكل نهائي عن الفريق مع نهاية الموسم.

وتتمثل أزمة كولر ولجنة التخطيط بالأهلي، في رغبة الأول في عدم عودة قندوسي مع نهاية الموسم، رغم تألقه مع سيراميكا كليوباترا، بجانب عدم منح الفرصة لكريستو، ما يتسبب في عدم إمكانية تسويق اللاعب.

 

اللاعب أحمد قندوسي

كولر يؤزم موقف لجنة التخطيط
ورفض أحمد قندوسي تجديد الإعارة أو الخروج عن طريق الأهلي، اذ طلب الجزائري الرحيل بشكل مجاني مع الاستغناء عن باقي مستحقاته المادية لدى النادي، فيما طلب كريستو الرحيل عن الفريق نهائيا، بجانب منحه راتبه بباقي عقده والذي يستمر مدة 3 سنوات مقبلة بخلاف الموسم الجاري.

 

كريستو لاعب الأهلي

ويمتلك الأهلي عددا من العروض المحلية من أجل الاستغناء عن خدمات قندوسي وكريستو على سبيل الإعارة، وهو ما يرفضه الثنائي، بسبب رغبتهم في الخروج من الدوري المصري، اذ يمتلك قندوسي عروضا أوروبية، فيما يمتلك الضاوي عرضين من تونس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى