اخبار الاهلى اليوم

محمد الليثي:ايام نجم الاهلى معدودة وكولر يفاجئ الخطيب بالاطاحة بالموهوب والعبقرى وفرمان تاريخى من الخطيب بشان نجمه المفضل وصفقة الموسم من المغرب اتحسمت

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن توجيه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، انتقادات شديدة اللهجة لـ محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بسبب مستواه السيئ خلال الفترة الأخيرة.

 

 

وأضاف الليثي خلال تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف إم: «تحدث كولر مع لاعبي الأهلي قبل مران الفريق أمس، عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق خلال المباريات الماضية».

كولر يهاجم لاعبي الأهلي بعد لقاء الداخلية

 

وقال محمد الليثي: «كولر هاجم جميع لاعبي الفريق تقريباً بسبب الأداء السيئ في المباريات الماضية للفريق وآخرها مواجهة الداخلية مساء الجمعة التي فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف».

وتابع: «كولر انتقد سلبية وتهاون لاعبي الأهلي في المباريات الأخيرة، لكن أكثر لاعب نال هجوما شرسا من جانب كولر كان كهربا»، موضحا أنّ المدير الفني وصف كهربا باللاعب المُتردد السلبي وغير الإيجابي على مرمى المنافس والذي يشغل نفسه بأمور خارج الملعب، وكولر هدد كهربا بالاستبعاد من الحسابات الفنية والعودة للدكة كثيرا حتى يستعيد تركيزه ومستواه».

أثار لاعبان في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة داخل أروقة القلعة الحمراء، خاصة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر ولجنة تخطيط الكرة.

 

 

أزمة في الأهلي بسبب قندوسي وكريستو
وعلم الاهلى اليوم أن الثنائي الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم، والتونسي محمد الضاوي كريستو، طلبا الرحيل بشكل نهائي عن الفريق مع نهاية الموسم.

وتتمثل أزمة كولر ولجنة التخطيط بالأهلي، في رغبة الأول في عدم عودة قندوسي مع نهاية الموسم، رغم تألقه مع سيراميكا كليوباترا، بجانب عدم منح الفرصة لكريستو، ما يتسبب في عدم إمكانية تسويق اللاعب.

 

اللاعب أحمد قندوسي

كولر يؤزم موقف لجنة التخطيط
ورفض أحمد قندوسي تجديد الإعارة أو الخروج عن طريق الأهلي، اذ طلب الجزائري الرحيل بشكل مجاني مع الاستغناء عن باقي مستحقاته المادية لدى النادي، فيما طلب كريستو الرحيل عن الفريق نهائيا، بجانب منحه راتبه بباقي عقده والذي يستمر مدة 3 سنوات مقبلة بخلاف الموسم الجاري.

 

كريستو لاعب الأهلي

ويمتلك الأهلي عددا من العروض المحلية من أجل الاستغناء عن خدمات قندوسي وكريستو على سبيل الإعارة، وهو ما يرفضه الثنائي، بسبب رغبتهم في الخروج من الدوري المصري، اذ يمتلك قندوسي عروضا أوروبية، فيما يمتلك الضاوي عرضين من تونس.

يتمسك مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بضم يحيى عطية الله، لاعب فريق سوتشي الروسي، لتعويض علي معلول، الذي تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس.

 

 

كولر يطلب حسم التعاقد مع يحيى عطية الله
وعلم الاهلى اليوم أن كولر أبلغ شركة الكرة في الأهلي، بضرورة حسم التعاقد مع يحيى عطية الله، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن المغربي أفضل بديل لعلي معلول، لتعويض غيابه بسبب الإصابة.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي، أن كولر أبلغ شركة الكرة، بأن علي معلول بات خارج حساباته، بغض النظر عن الإصابة، في ظل كبر سنه، وإصابته القوية في وتر أكيليس، وهو ما يجعل فرصه في العودة لمستواه السابق صعبة للغاية.

وكان محسن المعادي، وكيل أعمال المغربي يحيى عطية الله، قد كشف عن موقف اللاعب خلال الفترة المقبلة، في ظل التقارير التي تؤكد رحيله عن النادي الروسي في الصيف المقبل، مع وجود أنباء تربطه بالانضمام لصفوف الأهلي.

وكيل اللاعب: لا توجد مفاوضات رسمية
وأكد «المعادي» أنه لا توجد أي مفاوضات رسمية حتى الآن، بين النادي الأهلي ويحيى عطية الله، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى