اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة كولر فى مباراة الاهلى وفاركو

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق فاركو، في السابعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري NILE.

 

 

لا بديل عن الفوز داخل الأهلي لاستعادة صدراة جدول ترتيب الدوري
ويخوض المارد الأحمر مباراة اليوم ولا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل مواصلة مشواره في بطولة الدوري، لاستعادة صدارة جدول الترتيب من بيراميدز المتصدر الحالي بـ62 نقطة.

 

وخاض الأهلي الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، من 19 مباراة، تدريباته خلال اليومين الأخيرين على ملعب مختار التتش؛ بعد إلغاء مباراة الزمالك بالجولة الـ27؛ حيث قرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، عمل «تراي ماتش» بين جميع اللاعبين لتجهيزهم بالشكل الأمثل.

 

قائمة الأهلي لمواجهة فاركو
وأختار المدرب السويسري قائمة لاعبيه التي ستخوض مباراة اليوم، عقب التدريب الأخير الذي أقيم أمس ودخل معسكرًا مغلقًا، وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – خالد عبد الفتاح – محمد هاني.

 

خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – أكرم توفيق – عمرو السولية – إمام عاشور – محمد مجدي «أفشة» – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم «كهربا» – وسام أبو علي – أنتوني موديست.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، اعتمدت فوز الأهلي في مباراته الأخيرة على حساب نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وذلك بعد اعتذار مسؤولي الفارس الأبيض عن خوض مباراة القمة بقرار من مجلس إدارة النادي.

في المقابل يبحث فريق فاركو عن استمرار النتائج الإيجابية خلال مباراة اليوم، بعد الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما الإثنين الماضي، مما جعله يرتقي للمركز الخامس عشر، وفي جعبته 25 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى