اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يوجه طلب عاجل الى اتحاد الكرة بعد الغاء مباراة بيراميدز وسموحه

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قراراً قوياً بعد الأحداث التي طالت مباراة بيراميدز أمام سموحة السكندري في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري العام، خاصة بعدما شهدت المباراة العديد من التداعيات الخاصة والتي آلت إلى إلغائها، وأبرزها حريق ملعب الاسكندرية.

 

وتوقفت مباراة بيراميدز وسموحة السكندري، بعدما نشب حريق هائل في المقصورة الرئيسية لملعب المباراة، أدى إلى دخان كثيف في أرضية الملعب، وتوقف اللاعبين وإلغاء الحكم للمباراة بعد استحالة استئنافها.

ويتابع النادي الأهلي الأحداث عن كثب ويطالب الاتحاد المصري لكرة القدم بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وشدد النادي الأهلي على ضرورة عدم اتخاذ أية قرارات عشوائية من شأنها التأثير على مسيرة الدوري المصري.
وتدخلت سيارات الإطفاء على الفور إلى ملعب المباراة من أجل محاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه خلال فترة وجيزة، بعدما انتشر الدخان كل الأرجاء وكاد أن يتسبب في اختناق اللاعبين والمتواجدين في أرضية الميدان.

ويتخوف النادي الأهلي من ظلم نادي سموحة السكندري، وذلك بعد إلغاء المباراة، خاصة بعدما كان سموحة الأقرب لإحراز الفوز على الفريق السماوي، بعد تحفيز فرج عامر رئيس نادي سموحة اللاعبين بالمكافآت الخاصة.

ويشدد النادي الأهلي على ضرورة ألا يكون هناك محاباه لطرف على حساب الآخر، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى أن يقفز إلى الترتيب الأول وهو مكانه الطبيعي في ظل الجهود الكبيرة التي يبذلها بكل قوة.

يذكر أن النادي الأهلي فاز على فاركو بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في نفس إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، أحرزهما حسين الشحات ونال لقب رجل المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى