الاهلى اليومتريند الاهلى اليوم

نجم الاهلى ضحية وسام ابوعلى وكولر ينفذ خطته لتطفيش كهربا

يسود توتر جديد في العلاقة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ولاعب النادي الأهلي الذي يسعى إلى إيجاد حل جذري ونهائي بسبب قلة المشاركات مؤخراً.

 

وجاء القلق في العلاقة بين كولر، ومحمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق بسبب العديد من الأمور الجديدة التي طالت كلا الطرفين خلال الفترة المؤخرة.
ويشكو “كهربا” من عدم المشاركة بشكل أساسي، والاعتماد المتواصل على الفلسطيني وسام أبو علي في الجانب الهجومي، وآخرها مباراة فاركو التي جرت مساء أمس وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين لهدف وحيد.
ويتطلع لاعب النادي الأهلي إلى معرفة مصيره خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم الرحيل إلى أي ناد يتطلع إلى التعاقد معه من أجل البحث عن الفرصة بشكل أساسي، والتي لم يحصل عليها منذ قدوم الفلسطيني الموهوب.

 

ويرغب “كهربا” مع وكيله في الحصول على عرض مادي مناسب يرحل من خلاله على سبيل الإعارة، خاصة في عدم وجود عروض مجزية، حيث كان يتطلع اللاعب إلى الرحيل من أجل سد فراغ الأموال التي تكبدها في غرامة الزمالك.
وحتى هذه اللحظة لم يحصل “كهربا” على أي من العروض الخاصة بالرحيل، سوى عرض سعودي من نادي “نيوم” يلعب في الدرجة الثانية في الدوري السعودي.

ويسعى كهربا إلى اللعب بشكل أساسي أو خلال فترات طويلة بالمباريات الخاصة ببطولة الدوري، من أجل تسهيل تسويق نفسه من خلال المباريات خلال الفترة المقبلة، حتى يحصل على العرض المناسب له وللأهلي.
يذكر أن النادي الأهلي فاز على فاركو بهدفي حسين الشحات في المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري العام.

زر الذهاب إلى الأعلى