اخبار الاهلى اليوم

اغرب ما قال ميدو عن انسحاب الزمالك امام الاهلى ويؤكد :ورب العزة نجم الزمالك وقع للاهلى قبل مباراة نهضة بركان على عقود انضمامه للاهلى ونجم الاهى رفض الانضمام للزمالك

أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو بموقف الزمالك الأخير، بعدم لعب القمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي كان مُقرر له يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ27 من دوري NILE.

 

 

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: «مشاكل الكرة المصرية مستمرة حتى الآن والموقف الذي نتواجد فيه بالوقت الحالي بالنسبة للدوري المصري كان متوقعًا، والزمالك اضطر لدخول تلك الخناقة».

وأكمل: «أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة ضد الأهلي، والزمالك كبير ويقدر يجيب حق الأندية اللي حواليه».

واختتم ميدو: «كل أندية مصر كسبانة من قرار نادي الزمالك بعدم خوض لقاء الأهلي في القمة لكن الاهلى الرابح الاكبر وكنت اتمنى ان الزمالك لايلعب مباراة سيراميكا لان الانطباع الان ان الزمالك لم يلعب خوفا من الخسارة امام الاهلى 

وعن صراع الصفقات بين الاهلى والزمالك قال «ميدو»، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «المحور»: «معلومة مؤكدة، أنا أعلم التفاصيل جيدًا، على معلول، قبل انتقال إلى النادي الأهلي بسنة، اتعرض على الزمالك والأهلي والناديين رفضوا».

وأضاف: «وجهة نظر مسؤولي ناديي الزمالك والأهلي، في ذلك الوقت عدم التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز الظهير الأيسر، وهذه معلومات مؤكدة، معلول، اتعرض على الأهلي والزمالك في أسبوع واحد والناديين رفضوه».
وانضم على معلول، لصفوف الأهلي في صيف 2016 قادمًا من فريق الصفاقسي التونسي، ويقدم اللاعب أداءً مميزًا مع الفريق الأحمر منذ انضمامه له.

وقال ميدو ورب العزة ان احمد فتوح لاعب الاهلى وقع سر على عقود انتقاله للاهلى والعقود فى درج مكتب الخطيب قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان وفتوح رجع فى كلامه من اجل الزمالك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى