اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اول رد فعل من الخطيب بسبب اهانة الزمالك فى عنوان

علق إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة على قرار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بعد قرار تقليص العدد الورقي وبدء الإصدار الإلكتروني لمجلة النادي، وذلك بعد العنوان المثير عقب لقاء القمة بين الأهلي والزمالك بعد رفض مجلس حسين لبيب خوض المواجهة.

وقال في تصريحات عبر صفحته على الفيس بوك “سعدت كثيرا بقرار مجلس إدارة مجلة الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب بتسريع وتيرة التحول الرقمى للمجلة الرياضية الأقدم فى الوطن العربي، ذلك أن هذا المشروع الذى قدمناه للمجلس منذ أكثر من عام وعقدت له جلسات عدة وبذل فيها الراحل الكبير العامرى فاروق جهدا كبيرا قبل رحيله”.

 

وتابع “تفاني بجهده وفكره فى الجلسات التالية محمد سراج عضو المجلس، سعد شلبي المدير التنفيذى للنادى بتكليف ومتابعة من الكابتن محمود الخطيب طوال هذه الجلسات، يمثل نقلة نوعية مهمة خصوصا وأن هذا العام(٢٠٢٤) تحل معه ذكرى اليوبيل الذهبي للمجلة ومرور خمسين عاما على اصدارها (١٩٧٤- ٢٠٢٤).

 

وأوضح “هنا نجد لدينا من الشجاعة والمسئولية والأمانة ما يكفي للإعتذار عن أى تقدير غير دقيق للموقف الحالى فى الأزمة الرياضية الناشبة بالكرة المصرية وهو الموقف الذى عمد معه البعض عن غرض لإذكاء روح التعصب والوقيعة بين أبناء الأسرة الرياضية الواحدة، استغلالا لموقف أو إثارة لفتنة كنا دائما أول من يحذر منها ويتصدى لصناعها.. فلن نكون يوما فى صف من يرمى الملح على الجرح”.

واختتم “انطلاقا من مسئوليتنا هذه، والتزامنا دوما برسالة الأهلى.. النادى والمجلة، نأمل من الجميع بذل الجهد الحقيقي فى تعزيز قيم التنافس الرياضى الشريف والبعد عن اثارة الجماهير والضغط عليها.. فالأهلى الذى بادر مجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب بزيارة شقيقه نادى الزمالك والاستقبال الطيب اللائق الذى قدمه مجلس ادارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على نحو يليق بمكانة الناديين وتأثيرهما الكبير فى الحركة الرياضية والجماهيرية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى