اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر:ما يحدث مع الاهلى ليس له مثيل بالعالم

أبدى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بفوز المارد الأحمر على فريق فاركو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري نايل.

وقال كولر  ما أراه هنا لا أراه في أي مكان في العالم أن ألعب 20 مباراة في ظرف شهرين لا يوجد في أي مكان آخر، وذلك بواقع خبراتي التدريبية الطويلة.
وأضاف: ” لايوجد فريق في العالم يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين وباقي المباريات متقسمة على باقي الموسم، ولابد أن يكون هناك حلا لذلك الأمر.

 

وتابع: “اللاعبون ليسوا ماكينات، ولا يتحملون هذا الضغط، ولكن على المستوى الذهني أيضا يواجه اللاعبين ضغط كبير.

وأتم كولر تصريحاته قائلاً: ” أحاول إعطاء اللاعبين إجازة وأقوم بسياسة التدوير لتخفيف الضغط عليهم، ولكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهناك لاعبين لا يحصلون على راحة طوال الموسم وهو مرهق بالنسبة لهم.

فاز حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بجائزة رجل مباراة فريقه ضد فاركو، التي أقيمت اليوم الجمعة في استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. قد سجل الشحات هدفين لفريقه في مرمى فاركو.
تمكن الأهلي من تحقيق الفوز على فاركو بنتيجة 2-1، وهي نفس النتيجة التي حققها الفريق في لقاء الذهاب.

بعد هذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد فاركو عند 25 نقطة في المركز الخامس عش

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى