اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

رضا سليم ومفاجأة الموسم

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة شروط لعودة الدولي المغربي رضا سليم لاعب المارد الأحمر، للتشكيل الأساسي للفريق خلال المباريات المقبلة.

 

 

وعلى ما يبدو فهناك حالة عدم رضا من جانب مارسيل كولر على المغربي رضا سليم، لذا فضل السويسري استبعاد اللاعب من مباراة فاركو الأخيرة في الدوري، وكان أيضا يرغب في استبعاده فنيا من مباراة القمة لولا انسحاب الزمالك.
ولم يلعب رضا سليم في العديد من مباريات الفريق هذا الموسم بأمر من مارسيل كولر الذي يتحفظ على أداء المحترف المغربي، بالإضافة إلى عدم استغلال اللاعب العرضيات.
ويواصل كولر متطلباته بشكل مستمر لاستمرار رضا سليم بضرورة تنفيذ تعليماته ويشترط تنفيذ المحترف المغربي لهذه الأمور حتى يضمن العودة لتشكيل الأهلي.

 

وخاض سليم مع الأهلي 23 مباراة في مختلف البطولات، بواقع 12 مباراة في الدوري المحلي، و7 دوري أبطال إفريقيا، و3 الدوري الإفريقي، ومباراة في السوبر الإفريقي.
ونجح المحترف المغربي في تسجيل 5 أهداف بواقع 4 في الدوري المصري وهدف في الدوري الإفريقي.

وانضم رضا سليم لصفوف النادي الأهلي، في صيف 2023، قادما من فريق الجيش الملكي المغربي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى