اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

فرمان من كولر بشان محمود متولى

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رفض رحيل الغائب عن النادي الأهلي، مقرراً منحه الفرصة الأخيرة في الموسم المقبل، على أن يثبت جدارته بأنه الأحق بها وينافس من أجل الحصول على مقعده الأساسي دائماً.

 

واستقر المدير الفني للأهلي على منح المدافع محمود متولي فرصة جديدة في الموسم الجديد، وعدم الاستغناء عن خدماته أو التفريط فيه، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده مع النادي الأهلي.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى تدوير عميق في الجانب الدفاعي وفي كل الخطوط الدفاعية وخط الوسط والهجوم، خاصة في الجانب الدفاعي الذي تحمل المزيد من المشاق في الموسم الجاري ومازال.
ومن المقرر أن يرافق متولي نظيره في الفريق محمد عبد المنعم في حماية دفاعات النادي الأهلي في الموسم الجديد، ومنح رامي ربيعة راحة، وأن يتم التدوير مع ياسر إبراهيم الذي يسعى أيضاً إلى المشاركة بانتظام بجوار عبد المنعم.

ويحاول كولر أن يجهز نفسه لأي من السيناريوهات الخاصة برحيل محمد عبد المنعم، أو وجود أية طواريء أخرى تعتري الإجهاد والإصابات البدنية التي يعاني منها النادي الأهلي، نتيجة ضغوط المباريات.
ومن المتوقع أن يستحوذ متولي على الفرصة القوية، وأن يواصل الجهود والسيطرة وأن يسعى إلى أن يحقق الآليات التي تجعله يعود من الإصابة بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً.

واعتمد كولر في بداية توليه مسئولية النادي الأهلي الفنية على متولي، ولكن الإصابات تسببت في ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات، وجعلته يدخل في دائرة التأهيل المستمر من الإصابة تلو الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى