اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يفرض عقوبة ضخمة على كهربا

انتشر في الساعات الأخيرة، العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دخل محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام قوي مع مدرب الفريق الأحمر، عقب مواجهة فاركو مساء أمس.ولم يشارك محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مواجهة الفريق الأحمر، وفاركو والتي أقيمت مساء الجمعة، حيث قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عدم الاعتماد على كهربا، ونزول موديست، بدلا من وسام أبو علي، خلال مجريات الشوط الثاني.

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه من محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر، وذلك عقب مواجهة فاركو، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، حيث رفض اللاعب خوض مران المستعبدين، ودخل في صدام عنيف مع مساعد كولر.

ورفض محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض مران المستبعدين، بعد شعوره بآلام عضلي، ليتدخل مساعد كولر ويطالب اللاعب بالجري منفردا، حيث دخل مساعد كولر، في مشادة مع محمود كهربا، بسبب عدم خوض المران بشكل جيد، لاسيما أن كهربا، اعترض بشدة على عدم خوضه مواجهة فاركو في الدوري.

ويعقد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، برفقه محمود كهربا، من أجل الحديث عن تلك الأزمة، ومعرفه رأي المدير الفني قبل توقيع عقوبة على اللاعب لعدم اتباع التعليمات الفنية.

وتردد انباء وتقارير إعلامية، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بتوقيع عقوبة مالية مغلظة على محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك عقب دخوله في مشادة مع المدرب المساعد للسويسري مارسيل كولر، خلال مران المستبعدين من مواجهة فاركو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى