اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بدون اعلان نجوم خارج الاهلى مجانا

أوشكت إنتهاء 4 عقود للاعبين في صفوف النادي الأهلي خلال 24 ساعة، ولم يتم حسم أمر تجديدهم مع المارد الأحمر، رغم وجود أنباء تزعم عقد جلسات مع عدد منهم للتجديد.

مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن رباعي الفريق من المقرر أن تنتهي عقودهم مع المارد الأحمر، بعد 24 ساعة وهم؛ الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، التونسي علي معلول، عمرو السولية، ومحمد هاني.

 

وفي حال عدم إعلان النادي الأهلي تجديد عقود هؤلاء اللاعبين يجعلهم متاحين للتوقيع مجانًا لأي ناد، رغم ما تبذله إدارة الفريق الأحمر للحفاظ على خدمات الثلاثي “علي معلول والسولية ومحمد هاني.
وأكد المصدر أن الأهلي استقر على القرار الأخير بشأن رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الذي تأكد من رحيله رسميًا عن القلعة الحمراء لعدم تقديم مستوى جيد.

ومن الجدير بالذكر أن ينتهي عقد محمود الزنفلي في صيف هذا العام بالتحديد في شهر أغسطس الماضي، والذي ينشط في مركز حراسة مرمى النادي الأهلي والمعار من نادي الداخلية.
وقرر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، ولاعبي الفريق لتنظيم حفل تكريم للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست بعد انتهاء فترته مع الفريق.
تم الاتفاق على إقامة حفل تكريم مُصغّر لموديست قبل مغادرته القاهرة، وشارك الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي الأهلي في هذا القرار.

وينتهي عقد موديست غدًا، الأحد، الموافق 30 يونيو، بعد أن رفض النادي تجديد عقده لموسم آخر أو تمديده لمدة 60 يومًا.
شارك موديست في الدقيقة 79 من مباراة الأهلي وفاركو التي أُقيمت يوم الجمعة الماضية في استاد القاهرة ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي 2-1. تم تسجيل ظهوره الأخير مع الفريق الأحمر بدلاً من اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي.
تم إنهاء عقد اللاعب من قبل مسئولي النادي الأهلي بحلول نهاية يونيو الحالي، وتم رفض فكرة تمديد عقده لمدة شهرين ليستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى