اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

على معلول يضع الاهلى فى صدام مع اتحاد الكرة

يدرس الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الضغط على الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تعديل اللوائح، وذلك بهدف الحصول على خدمات كل من اللاعبين تارة واحدة.

 

وينتقد الجميع الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل عدم تنظيم البطولة بالشكل الجيد، خاصة في ظل المساعي الكبرى لأجل إقامة دوري المجموعات بشكل أفضل مما عليه حالياً.

ويسعى النادي الأهلي إلى الضغط من أجل زيادة الأجانب من أجل التوقيع الرسمي مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر من أجل تجديد تعاقده في الصفوف الحمراء.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التمسك بضم المغربي يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي الذي وصلت المفاوضات بينه وبين الأهلي إلى النقطة المضيئة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يحصل على أكبر كم من اللاعبين الأجانب خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل الضغوط المتتالية لأجل اللعب في البطولة المحلية وتفريعاتها التي لا تنتهي حتى نهاية الموسم.
ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي في تعدد البدائل القوية والكثيرة أمام الفريق، من أجل الدخول في إرياحية كبرى، على الصعيد الفني والذهني والبدني للاعبين، خاصة في ظل التتابع غير المنطقي للمباريات.

وكان كولر انتقد ما يجري في اتحاد الكرة من عدم قدرة على التنظيم الخاص بالمباريات، خاصة في ظل لعب النادي الأهلي العديد من المباريات الكثيرة في فترة قصيرة لا تتجاوز الـ48 ساعة راحة بين كل مباراة وأخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى