اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كهربا يبلغ خالد بيبو بالحقيقة فى ازمة كولر

يجري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، تحقيقا عاجلا مع محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الفريق في وجود خالد بيبو، مدير الكرة.

وعقد الجهاز الفني للأهلي وخالد بيبو جلسة عاجلة مع كهربا في مران امس السبت وذلك من أجل التحقيق في أسباب خروج كهربا من تدريبات المستبعدين بعد مباراة فاركو أمس.

كهربا يكشف أسباب خروجه من تدريبات المستبعدين

 

ووفقًا لما علمه الاهلى اليوم  فإن كهربا أخبر زملاءه أثناء الخروج من مران المستعبدين بشعوره بآلام عضلية خفيفة إذ فضل اللاعب الخروج من المران خوفًا من تفاقم الإصابة.

ويخطر لاعب الأهلي كولر اليوم بأسباب الخروج من مران المستبعدين على أن يخضع للأشعة لإثبات مدى إصابته بعد لقاء فاركو.

وينوي الجهاز الفني توقيع غرامة مالية ضد كهربا حال ثبوت عدم إصابته خاصة أن اللاعب افتعل عددا من الأزمات في الآونة الأخيرة بسبب عدم مشاركته أساسيًا في المباريات.

وتسود حالة من الغضب لدى كهربا ضد مارسيل كولر بسبب خروجه من حساباته الأساسية واعتماده على وسام أبو علي بشكل أساسي وأنتوني موديست بدلا منه.

الأهلي يفوز على فاركو ويستعد لمواجهة طلائع الجيش
وفاز النادي الأهلي، على حساب فاركو، بثنائية مقابل هدف، أمس الجمعة، سجل حسين الشحات للمارد الأحمر، بينما أحرز جيفرسون إنكادا هدف فاركو الوحيد في اللقاء، وذلك على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من دوري NILE.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، على استاد الكلية الحربية، في الجولة 29 من المسابقة المحلية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى