اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

اغرب ما قال عبدالحميد بسيونى عن فوز الاهلى على طلائع الجيش وماذا قال عن نجم الاهلى

علق عبد الحميد بسيوني المدير الفني لـ طلائع الجيش على الهزيمة التي لحقت بفريقه اليوم أمام الأهلي برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وقال عبد الحميد بسيوني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الفريق الكبير المفترض لا يهتز عندما يدخل مرماه هدف، والثلاثة أهداف للأهلي في الشوط الأول أصابوا اللاعبين بالإحباط”.

وتابع: “كنا نتمركز في الهدف الأول والثالث في مواقف ثابتة ورقابة للاعبين وأماكن تغطيتها، وكان هناك أخطاء فردية أدت لدخول هدفين سهلين صعبا علينا المأمورية أمام الأهلي”.

وأردف: “الأهداف أصابت اللاعبين بنوع من الاحباط، ولكن لاعبي طلائع الجيش استطاعوا أن يتغلبوا على ذلك في الشوط الثاني، المباراة أصبحت متبادلة بين الفريقين في النصف الثاني من اللقاء، وتتبقى عوامل الفرص التي تستغلها وهي الأهم، والأهلي استطاع استغلال الأخطاء الفردية وهذه كرة القدم”.

 

واستطرد: “لدينا مهاجمين جيدين ولدينا أطراف جيدة تصل في المباريات للمرمى، ولكن لم نوفق ولم نستغل الفرص التي تتاح لنا”.

وأضاف: “الموسم الحالي كان لدينا أهدافا وحققنها، هدفنا الموسم الحالي أن نبني فريق مستقر ونكون في مكان جيد بجدول الدوري وطوال الموسم تواجدنا في مركز جيد”.

وواصل: “وصلنا لنهائي كأس الرابطة وسنلعب على البطولة، في بعض الأوقات تكون موفقا وأوقاتا أخرى لا توفق، والقادم أفضل وسوف نصلح المشاكل الهجومية والدفاعية”.

واختتم: “المشكلة أن الوقت ضيق جدًا، الجدول ظلمنا ولا توجد لدينا فرص لكي نصل للكثير، وكان غائبا عنا مجموعة لاعبين مميزين أمام الأهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى