اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يجدد مفاوضاته مع نجم الدورى الروسي

طلب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الخط الخلفي للمارد الأحمر، بسبب احتمالية رحيل محمد عبدالمنعم، وإصابات بعض اللاعبين بشكل مستمر.

 

 

كولر يطلب ضم إياد العسقلاني لتدعيم الدفاع
ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، وكشف أن كولر طلب خلال اجتماعه أمس مع لجنة التخطيط، ضرورة التعاقد مع إياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي، لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد.

وأكد أن كولر وضع اللاعب الشاب ضمن احتياجاته لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد، مؤكدًا أنه مدافع رائع وسيكون إضافة كبيرة للفريق في الموسم الجديد.

 

وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي، تواصل محاولاتها مع إياد العسقلاني، لإقناعه بالعودة إلى مصر واللعب للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

واختتم المصدر أن الأيام المقبلة قد تشهد تطورات جديدة في ملف المفاوضات مع إياد العسقلاني بعدما طلب المدرب السويسري التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق طلائع الجيش، في السابعة مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، باستاد الكلية الحربية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى