اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

غول..مهاجم الاهلى المنتظر فى الموسم القادم

يبدو أن أزمة المهاجمين داخل النادي الأهلي، لم تنتهي بعد، حيث طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ضرورة تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بالتعاقد مع مهاجم قوي، خلال الفترة الحالية.

ورفع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني إلى لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، من أجل ترشيح عدد من اللاعبين، والدخول في مفاوضات معه، والتعاقد مع مهاجم أفريقي قوي، من أجل التواجد برفقه الفريق الأحمر، في المناسبات المقبل عليها الفريق، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن دخول المسؤولين داخل الفريق الأحمر، في مفاوضات قوية مع أحد المهاجمين الأفارقة المتواجد في أوروبا، حيث تم ترشيح عدد من اللاعبين على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل اختيار أحد منهم.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  هناك لاعب إفريقي متواجد في أوروبا، قطعنا شوط كبير من المفاوضات معه، واللاعب أبدى سعادته في الانتقال إلى الأهلي، ورحب بذلك، وانهينا المفاوضات معه، وسيكون متواجد مع الفريق بداية من الموسم المقبل.

وتابع المصدر: “نسعى لتحقيق مطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، دخلنا في العديد من المفاوضات مع بعض اللاعبين، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، وتحقيق العديد من الأمور”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، في الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين ، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى