اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قرار صادم جديد بشان كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن آخر مستجدات أزمة محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب «الأحمر»، على هامش مباراة فاركو، ورفضه استكمال المران بعد نهاية اللقاء.

 

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «الناس هاجمتني امبارح لما انتقدت كهربا بعد موقفه في مباراة فاركو، بس بصراحة هفضل عند رأيي، ولازم لما المدرب يقولك حاجة تسمعها، وبعدين مش كولر ده اللي رجع كهربا للتألق والمشاركة، ووظفه في مركز رأس الحربة».

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «كولر بلغ كهربا إنه مش هيحضر المران الأخير قبل مباراة طلائع الجيش، واللاعب لما عرف محضرش التمرين من الأساس، واتوقع عليه عقوبة قاسية باستبعاده من مباراة الطلائع، وغرامة مالية كبيرة، ويا عالم هيكون موجود في المباريات المقبلة ولا لا، بس من الواضح إن العقوبة هتطول».

وتابع: «أنا موافقك إن كهربا لاعب مهم وأفاد الأهلي، لكن بكل تأكيد كان لابد إنه يشوف المشهد بالكامل بعد رحيل موديست، وفي ظل إصابة وسام أبو علي المتكررة، وكمان أزيدك من الشعر بيت، وهو إن كولر هيوظف طاهر محمد طاهر في مركز رأس الحربة في الفترة المقبلة».

وأشار أحمد شوبير، إلى أن «كولر رجل يعشق النظام، وده من أبرز عوامل نجاحه ومعندوش كبير، ماذا استفاد كهربا من إنه ميتمرنش 10 دقايق بعد مباراة فاركو مع زملائه اللي مشاركوش ويقول عندي إصابة؟».

ولفت «شوبير» إلى أن «كهربا عنده عرض شفوي من نادي الخلود السعودي، والنادي قال لكهربا خلص نفسك مع الأهلي، وهتاخد مبلغ كذا، وناخدك إعارة سنة

زر الذهاب إلى الأعلى