اخبار الاهلى اليوم

محمد الليثي يكشف عن مفاجأة الموسم 6صفقات بالاهلى ورحيل الجوهرة الكبرى والاهلى يوافق على قرار كولر

كشف الإعلامي محمد الليثي، إن استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، من قائمة مباراة طلائع الجيش،  يؤكد اتجاه مارسيل كولر، مدرب الفريق، لتجميد اللاعب لعدة مباريات، بسبب عدم التزامه مؤخرا.

 

 

وأوضح «الليثي» خلال برنامجه عبر إذاعة «أون سبورت أف أم»: «توترت علاقة كهربا بكولر، خلال الفترة الماضية، بسبب عدم التزام اللاعب في التدريبات، وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوضه تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية، الأمر الذي أثار غضب المدرب، وجعله يُطالب خالد بيبو، مدير الكرة، بتغريم اللاعب».

الأهلي يحدد مبلغ بيع كهربا للانتقال إلى الدوري السعودي

 

وتابع: «لم يكتف كولر بتغريم كهربا ماليا، بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة، ليُظهر العين الحمراء للاعب، الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة».

وأشار محمد الليثي، إلى أن «كهربا تلقى عرضا رسميا من نادي الخلود السعودي، بالرحيل له خلال الموسم المقبل، ورحّب كولر برحيله، وحدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار، للاستغناء عن اللاعب نهائيا».

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن كواليس اجتماع لجنة التخطيط بالنادي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، بشأن تحديد احتياجات الفريق للموسم الجديد، الذي سيخوض فيه منافسات قوية على المستويين المحلي والأفريقي.

 

 

كولر يطلب دعم الدفاع والوسط والهجوم
وقال المصدر، في تصريحات خاصة  إن كولر طلب ضم من 5 إلى 6 صفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الفريق الأول، استعدادا للموسم الجديد، وللحفاظ على قوام وقوة المارد الأحمر.

وأكد أن كولر طلب التدعيم في خط الدفاع، بلاعبين على الأقل، على أن يكون التدعيم بلاعبين صغار يمتلكون إمكانيات جيدة، يمكنهم تقديم الإضافة للفريق، مشيرا إلى أنه تحفظ على ضم أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي؛ بسبب كبِر سنه.

 

وأوضح المصدر أن المدرب السويسري طلب التعاقد مع ظهير أيسر قوي، ليكون بديلا للتونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة في وتر أكيلس، ولن يلحق ببداية الموسم المقبل، فضلا عن كِبر سنه، وحاجة الفريق لظهير أيسر شاب يكون لديه خبرات جيدة.

وتابع: «المدير الفني لفريق الأهلي، طلب أيضا التعاقد مع ثنائي في مركز خط الوسط المهاجم، ومهاجم صريح يمتلك قوة وشراسة على المرمى، ويفضل أن يكون أفريقيا».

كولر يرشح ثنائي صن داونز وروستوف الروسي للانضمام للأهلي
وأشار المصدر إلى أن مارسيل كولر رشح بعض الأسماء لإدارة الكرة، من أجل التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من بينها تيبوهو مكوينا، لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وإياد العسقلاني، مدافع فريق روستوف الروسي.

 

ولفت إلى أن المدير الفني للأهلي طلب تلبية طلباته والعمل عليها مبكرا، وتجنب تكرار سيناريو الموسم الماضي، الذي أجبر النادي على قبول صفقات لم يكن هناك قناعة كافية بمستواها وضمها للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى