اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يواصل الزحف نحو القمة امام الطلائع

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية في السابعة مساء اليوم الإثنين، أمام فريق طلائع الجيش، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ13 لبطولة دوري NILE، والتي تقام على استاد الكلية الحربية.

 

 

كولر يطالب لاعبيه بضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاث
يدخل المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، مباراة اليوم، بحثًا عن استكمال انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، عقب الفوز الأخير على فريق فاركو، لمواصلة زحفه نحو صدارة جدول الترتيب.

 

وتحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع لاعبيه في المحاضرة التي أقيمت أمس الأحد بفندق الإقامة، مؤكدًا صعوبة مباراة اليوم، وأنّها أمام منافس قوي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين وجهاز فني جيد، مشددًا على ضرورة حصد نقاط المباراة الثلاث، وفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي.

وتضم قائمة الأهلي لمباراة اليوم والتي اختارها مارسيل كولر لمواجهة الفريق العسكري، كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد – محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – خالد عبدالفتاح – محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، أحمد عبد القادر- حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – كريم نيدفيد – رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 48 نقطة، من 20 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين.

عبدالحميد بسيوني يحفز لاعبي الطلائع لإيقاف قطار انتصارات الأحمر
في المقابل، يسعى عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم، خاصة وأنه يجيد اللعب مع الكبار.

 

وعكف «بسيوني» على دراسة فريق طلائع الجيش، من خلال الاستعانة بتسجيلات لمبارياته الأخيرة في الدوري والتي كان أخرها أمام فاركو، لتحديد نقاط القوة والضعف في المارد الأحمر، لمحاولة استغلالها بشكل جيد في موقعة اليوم.

ويحتل طلائع الجيش، المركز الحادى عشر بجدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 8 لقاءات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى