اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

امير هشام:كولر ابلغ الخطيب بالاستغناء عن الثنائى وقال عايز احسن منهم وموقف مثير من قندوسي

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتواجد ثنائي الفريق الأحمر، والمطالبة برحيلهم.

 

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحفظه على أداء أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، وطلب من لجنة التخطيط، ضرورة التخلص من اللاعب والتعاقد مع بديل قوي له.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، استفسرت من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حول أسباب تمسكه برحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بالموسم الجديد وعدم عودة أحمد القندوسي، في ظل المباريات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر.

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “لجنة التخطيط طالبت بالاعتماد على ديانج في الفترة المقبلة، وكولر يرى أنه لاعب مميز وصاحب قدرات كبيرة، ولكنه في نفس الوقت يحتاج إلى لاعب بإماكنيات أفضل”.

وأضاف أمير هشام: “تم الاستفسار أيضًا عن سبب رفضه عودة الجزائري أحمد القندوسي جناح الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، ولكن كولر أثنى أيضًا على أدائه ولكن طلب أفضل منه”.

واختتم: “الأهلي حال عدم وصول عرض مادي جيد سيتم عودة اللاعب في الموسم الجديد، ولكن حال وصول عرض مغري سوف يتم الموافقة على مغادرته”.

زر الذهاب إلى الأعلى