اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

مكاسب الاهلى من الفوز على طلائع الجيش

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين، على ستاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة 13 بدوري NILE.

 

 

مكاسب بالجملة للأهلي بعد رباعية طلائع الجيش
وهذه ، مكاسب الأهلي بعد فوزه برباعية نظيفة على طلائع الجيش، والتي تأتي على النحو التالي:

1- تحقيق الانتصار العاشر تواليا، والوصول للنقطة 51 من 21 مباراة، ومواصلة مطاردة بيراميدز «متصدر» جدول ترتيب المسابقة، برصيد 62 نقطة جمعها من 25 لقاء.

2- سجل النادي الأهلي رقما قياسيا جديدا في بطولة الدوري المصري على مدار تاريخه، بعدما وصل للهدف 3002، ليصبح أول ناد يكسر حاجز الـ3000 هدف بالبطولة «المواسم المكتملة فقط».

 

3- شهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش تألقا لافتا لعدد من لاعبي الفريق، على رأسهم عمرو السولية، الذي توج بجائزة رجل المباراة من رابطة الأندية، بعد عودته لتشكيل الفريق الأساسي وتسجيله هدف، ليتنازل عنها لزميله طاهر محمد طاهر، الذي سجل هدفا أيضا وصنع آخر.

4- عودة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، للتألق مجددا، بعد تعافيه من الإصابة، وتصديه لركلة جزاء بأقدام عمر السعيد، بالإضافة إلى تسجيل محمد عبد المنعم أول أهدافه في بطولة الدوري المصري، هذا الموسم، بعد ترجمة عرضية زميله حسين الشحات، فضلا عن الظهور المميز لكريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، ودخوله للعمق في أكثر من كرة والتسديد على المرمى.

توهج وسام أبو علي
5- استمرار توهج المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بعد وصوله للمساهمة التهديفية التاسعة في الدوري المصري، في أول مواسمه رفقة الفريق الأحمر؛ إذ شارك في 9 مباريات، تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة 4.

 

 

وسجل رباعية الأهلي في مرمي طلائع الجيش كل من: «طاهر محمد طاهر – عمرو السولية – محمد عبد المنعم – وسام أبو علي»، ويعد هدف نجم الوسط عمرو السولية، الهدف الأهلاوي رقم 3 آلاف ببطولة الدوري، خلال 1672 مباراة خاضها «الأحمر» بالبطولة تاريخيا.

زر الذهاب إلى الأعلى