اخبار الاهلىالاهلى اليوم

اغرب ما قال كولر عن لاعبى الاهلى بعد الفوز على طلائع الجيش

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بانتصار المارد الأحمر الكبير، برباعية دون رد على طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت الجانبين، مساء اليوم الإثنين، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ13 من عمر بطولة دوري NILE.

 

 

وقال «كولر» في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: «قدمنا مباراة كبيرة اليوم أمام طلائع الجيش، ونجحنا في السيطرة على المباراة بأكملها بالطول والعرض، وأنا في غاية السعادة بهذا الفوز الكبير وبالأداء الذي قدمناه طيلة أحداث الـ90 دقيقة».

وأضاف: «في الشوط الأول نجحنا في فرض سيطرتنا تماما على اللقاء منذ الدقيقة الأولى، وتمكنا من تسجيل هدفين من كرات ثابتة عن طريق جمل تدربنا عليها قبل المباراة، بخلاف الهدف الثالث، وفي الشوط الثاني واصلنا تقديم الأداء الرائع ونجحنا في تسجيل هدف».

 

وأوضح: «في الشوط الثاني كنت حريصا على إجراء عدة تبديلات بهدف إراحة أكبر عدد ممكن من اللاعبين، خاصة وأنني أسعى لإزالة الضغوط البدنية الهائلة التي يعاني منها اللاعبين من توالي المباريات».

كولر يعلق على ركلة الجزاء الضائعة من طاهر
وعن سبب اختياره طاهر محمد لتسديد ركلة الجزاء الضائعة أمام طلائع الجيش: «هو قدم مباراة كبيرة اليوم رغم إضاعته ركلة الجزاء، وفي النهاية أنا لا أفضل أن يتولى اللاعب الذي تسبب في ركلة الجزاء تسديدها».

وعن بعض الأخطاء التي يقع فيها لاعبي الأهلي بشكل متكرر خلال الفترة الأخيرة، رد قائلا: «للأسف الوقت لا يسعفك لتصحيح الأخطاء مع لاعبيك، خاصة في ظل توالي المباريات بشكل هائل، وللأسف البعض لا يقدر ذلك، وكنت أعلم أننا سنواجه كما هائلا من المباريات المتوالية بعد انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا وهو ما حدث معنا بالفعل».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى